الجامعة الأردنية :: كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات :: انجازات الكلية

انجازات الكلية

المسابقات التي فازت بها الكلية خلال العام الدراسي 2012-2013

المسابقات والجوائز التي حصلت عليها كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات:

·         مسابقة مشاريع التخرج السنوية ITSAF التي نظمتها جامعة البترا في الفترة مابين 29-31 أيار 2013 في فندق ميريديان - عمان. وجاء المعرض متزامناً مع مؤتمر IT-DREPS   الذي تنظمة منظمة IEEE. وقد حصل مشروع  Fish Care System المقدم من كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات من قبل الطالبتين لينا قاسم و لنا سمحه وبإشراف د.لؤي النمر من قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية على المركز الثاني عن فئة الطاقة المتجددة.

 

·         المهرجان الوطني التكنولوجي السادس، مساء يوم الثلاثاء 7/5/2013 والتي احتضنتها جامعة مؤتة. وقد حصل مشروع :  Electronic Hospital Management System (EHMS)   المقدم من كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات من قبل الطالبتين :وريف المناصير ومرام مرجي  وبإشراف د.معن العساف من قسم علم الحاسوب على المركز الثاني عن فئة مشاريع التطبيقات الطبية.

        ·         بطولة الجامعات للروبوت (URC) مابين 26-28 شباط 2013، حيث فاز بالمركز الأول عن فئة جمع الكرات الصالبات لينا قاسم ولنا عز الدين وتالا تيسير ويإشراف د. موسى الأخرس.

·         بطولة IEEE xtreme و ذلك بتاريخ 20/10/2012، حيث فازت الكلية بالمركز 31 عالمياً من أصل 1941 فريق وكان بالمركز الأول عربياً.