مسابقة الجامعة الأردنية للبرمجة في نسختها الثانية

 
أقيمت يوم السبت 22/6/2019 فعاليات مسابقة الجامعة الأردنية للبرمجة بنسختها الثانية تحت إشراف مسؤولي المسابقة في الجامعة الأردنية كل من الدكتورة هبه سعاده والدكتورة ريم الفايز من كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات و الدكتور فهد جبير من كلية الهندسة .حيث اشترك 104 فريق من طلبة الجامعة الأردنية حضر منهم 94 فريق بواقع 282 طالبا وطالبة مما يجعلها أكبر مسابقة برمجة على مستوى الأردن,وقد تأهل أكثر من 20 فريق لتمثيل الجامعة الأردنية في المسابقة الوطنية للبرمجة.
 وقد حصل فريق (undefined)ممثلين بالطلبة: عبادة العبادي, إيهاب يونس وزياد النجار على المركز الأول . وفريق (Singularity) ممثلين بالطلبة: عابد أبو حجلة, أسامة خلوف وشامخ الصوي على المركز الثاني . وفريق (Shadow) ممثلين بالطلبة: مصطفى ابراهيم , عرار الطورة وعمر جابر على المركز الثالث.
وقد ساهم أكثر من 100 شخص في انجاح هذه المسابقة ممثلين بكل من أعضاء هيئة التدريس وكادر فني وطلبة متطوعين,متقدمين بجزيل الشكر لكل من شركة (Atypon) واتحاد طلبة الجامعة الأردنية على دعمهم للمسابقة, وكل من موظفي مركز الحاسوب و جمعية المبرمجين الاردنيين وهيئة التحكيم على ما بذلوا لإنجاح هذه المسابقة.