شركة App Trainers تمنح دورات تدريبية للطلبة الفائزين بمسابقة Coding Wiz

نظمت كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات يوم الأحد 5/5/2013 مسابقة البرمجة "Coding Wiz" وذلك بالتعاون مع شركة AppTrainers، حيث شكل طلبة الكلية فرقاً من أقسام الكلية الثلاثة: علم الحاسوب، أنظمة المعلومات الحاسوبية، وتكنولوجيا معلومات الأعمال وتنافسوا على مدار ساعتين متواصلتين على حل مجموعة من المشاكل البرمجية باستخدام برمجيات: Java، C/C++، PHP . وقد أشرفت على تنظيم المسابقة الدكتورة شريناز الحاج بدار كما شارك  في إعداد المسابقة وتقييم الطلبة لجنة تحكيمية تألفت من كل من : د. جمال السكران ، والسيدة رولا الخالد ، ود.علي الروضان  من الجامعة الأردنية،  والسيد هاني ابو عرب، والآنسة حنان نمر من شركة AppTrainers. وقد كانت نتائج الطلبة على النحو التالي:

المركز الأول:

·       الطالب سيف الاسلام قاهر

·       الطالب اسامة ابو قاعود

المركز الثاني:

·       الطالب حسان عثمان

·       الطالب سعيد حلاواني

المركز الثاني مكرر:

·       الطالب رضوان ابو عودة

·       الطالب ضياء عياد

المركز الثالث:

·       الطالب محمد حسن الديسي

·       الطالب عبدالله عليان

حيث حصل الطلبة الفائزون على دورات تدريبية مجانية  من شركة  AppTrainers.  وقد أعرب السيد هاني أبوعرب مدير الشركة عن إعجابه بمستوى وكفاءة طلاب كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات ومدى تنافسيتهم مقارنة بطلاب كليات تكنولوجيا المعلومات في الجامعات الأردنية.

هذا وقد شارك طلبة الكلية: ماهر العكش ،أثير الخندق،  رؤى العقدة ، وعبدالله هبارنة في إعداد وتنسيق المسابقة، كما ساهم في إنجاح هذه الفعالية كل من : السيد أحمد خليفات، السيد أمجد الصالح ، والسيدة مجد فليفل من شركة AppTrainers.