Title

زيارة تدقيق لمركز الاعتماد وضمان الجودة على سير العمليات في الكلية

Body

ضمن زيارات التدقيق الداخلي لمركز الاعتماد وضمان الجودة على جهات الجامعة المختلفة، قام فريق من المدققين بزيارة للكلية هدفت إلى التحقق من جودة وفاعلية أداء العمل والتزام الكلية بمعايير الجودة من خلال مصفوفة معايير ومحاور.
فريق التدقيق ترأسته الاستاذة الدكتورة نائب الرئيس لشؤون الجودة: د.انعام خلف، وفريق مميز مكون من الدكتورة حنان جعفر، والدكتورة نداء زقزوق، و الدكتور واصل البدور
و السيد إبراهيم ذياب، والسيد زياد النعيمات، بالاضافة للفاضلتين مادل العكور وريم القضاة من مركز الاعتماد.
والتقى بالأستاذ الدكتور صالح الشرايعة عميد كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات ونائب العميد ورؤساء الأقسام ومساعدي العميد.
وتضمن اللقاء فحص الأدلة التي قدمتها الكلية حسب مصفوفة التدقيق بشأن جودة العمليات التعليمية وطرق التدريس والأنشطة البحثية وكفاءة البنية التحتية والمختبرات للعملية التعليمية ومجالات التعاون البحثي وحوسبة العمليات داخليا.
كما التقت اللجنة بعينة ممثلة من طلبة الكلية وضحوا فيها اهم الخدمات التي تقدمها الكلية والتنوع في طرق التدريس والتقييم لمعظم المواد في الاقسام، والتقت اللجنة بعدها بعدد من الاداريين من مشرفي مختبرات وامينات مكاتب، واختتمت اللقاءات بلقاء اعضاء من الهيئة التدريسية من مختلف الاقسام.


Page Image

NewsDate

2023-08-09T21:00:00Z

ExpiredDate

2023-09-20T21:00:00Z
Created at 8/14/2023 10:01 AM by Ola Shalbak
Last modified at 8/14/2023 10:01 AM by Ola Shalbak