إعلان إلى طلبة مادة التدريب العملي

إعلان إلى طلبة مادة التدريب العملي
في قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية
على الفصل الأول 2019/2020
على طلبة مادة التدريب العملي في قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية القيام بما يلي:-
-  يقوم القسم بتوزيع الطلبة المسجلين في مادة التدريب على أعضاء هيئة التدريس في القسم بحيث يكون لكل طالب مشرف تدريب من القسم ويتم اعلان أسماء المشرفين خلال الأسبوع الأول أو الثاني من الفصل.
-     على الطالب مراجعة القسم للاستفسار عن آلية التدريب خلال الاسبوع الأول من الفصل.
-  يحضر الطالب نموذج اعتماد مكان التدريب والموجود على الموقع الاكتروني الرسمي لكلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات ويقوم بتسليمه للمكان الذي سيتدرب فيه لتعبئة البيانات المطلوبة.
-  يقوم الطالب باحضار النموذج من المكان الذي يتدرب فيه ويوقعها من عضو هيئة التدريس المشرف عليه ويسلمه بعد ذلك للقسم.
-  يستطيع الطالب الحصول على كتاب رسمي من القسم موجه للمكان الذي سيتدرب فيه في حال قاموا بطلب ذلك منه يطلب فيه السماح للطالب بالتدريب لديهم لغاية استكمال متطلبات التخرج.
-  يحضر الطالب نموذج تقرير التدريب والموجود أيضا على الموقع الالكتروني الرسمي لكلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات ويقوم بتسليمه للمكان الذي يتدرب فيه بحيث يُملا النموذج حسب الأصول أسبوعيا ويوقعها من المشرف عليه في مكان التدريب ومن الدكتور المشرف عليه من القسم.
-  يتواصل عضو هيئة التدريس الذي يقوم بالاشراف على الطالب خلال فترة تدريبه مع المشرف على الطالب في مكان التدريب لمتابعة الآلية والمهام التي يتم تكليف الطالب بها طيلة فترة التدريب.
-  يكون الموعد النهائي لتسليم نموذج تقرير التدريب للقسم هو آخر يوم للتدريس في ذلك الفصل وقبل الامتحانات النهائية وقبل عطلة أعضاء هيئة التدريس، والطلبة الذين يتأخرون بتسليم النموذج للقسم أو الذين لم يتموا تدريبهم بشكل كامل يتم اعتبارهم متغيبين عن التدريب في ذلك الفصل وعليهم اعادة تسجيل المادة في الفصل الذي يليه.
 
ملاحظة:
نموذج اعتماد مكان التدريب ونموذج تقرير التدريب موجود على موقع الكلية على الرابط التالي:-
 
 
قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية
9/9/2019