Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Use SHIFT+ENTER to open the menu (new window).
  
  
Brief
Body
StudentImage
  
  
حتى زملائي الرائعين وأساتذتي الحكماء وجميع الموظفين الذين قابلتهم؛ جميعهم أصبحوا مصدراً للدفء في قلبي ولهم مكان أكبر مما أستطيع ذكره في بضعة أسطر.
عندما خطيت أولى خطاي في كليتي، لم أكن على علم بالأشياء التي تنتظرني، جميع الأشياء كانت الحجارة التي كونت شخصيتي في أربعة سنوات فقط. لم تكن نوافذها وأبوابها المفتوحة أمامي فحسب، ولكن حتى زملائي الرائعين وأساتذتي الحكماء وجميع الموظفين الذين قابلتهم؛ جميعهم أصبحوا مصدراً للدفء في قلبي ولهم مكان أكبر مما أستطيع ذكره في بضعة أسطر. كلها تعني لي الكثير، لدرجة أن الخطوات التي أخطوها في نفس الأبواب التي مشيتها قبل أربع سنوات أصبحت أثقل وأثقل كلما اقتربت للنهاية. إن قول الوداع لكليتي الرفيعة يملؤه الحنين، وإن القلب لمثقل بالحزن بصدقٍ كوداع منزلٍ ثانٍ..
 سنشتاق، بالفعل سنشتاق لتلك الأيام.
Yes
Attachment
  
لشكر الجزيل للكادر التدريسي و خصوصا لدكاترتي شخصيا الذين كانوا اكثر من مجرد دكاترة مختصين بالمواد بل كانوا النور للطريق الصحيح و النجاح بالجامعة و الحياة العملية.
الشكر الجزيل للكادر التدريسي و خصوصا لدكاترتي شخصيا الذين كانوا اكثر من مجرد دكاترة مختصين بالمواد بل كانوا النور ل الطريق الصحيح و النجاح بالجامعة و الحياة العملية.
لا شك ان هناك اختلافاً بين المواد التدريسية بالجامعة و سوق العمل لكن الجامعة ما هي الا مكان تنير لك الطرق الممكنة التي تستطيع ان تتخصص بها بتخصص التكنولوجيا, لذا فهو واجب على كل طالب ان يجد ما يناسب ميوله و حبه و يحاول جاهدا ان يتخصص به قدر الامكان ليكون جاهزا لسوق العمل.
Yes
  
أنا ممتن للغاية للكلية التي تخرجت منها ، وللمدرسين ، ولكل من كان له الفضل في تعزيز المعرفة والمساهمة في التوجيه ، وحتى تقديم المشورة
أنا ممتن للغاية للكلية التي تخرجت منها ، وللمدرسين ، ولكل من كان له الفضل في تعزيز المعرفة والمساهمة في التوجيه ، وحتى تقديم المشورة ، حيث كان لهذا الصدد تأثير إيجابي وصريح على سوق العمل. إلى جانب ذلك ، ولأن كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات كانت ولا تزال تحافظ على الأجواء المناسبة للعمل التطوعي في العديد من الجوانب العلمية والاجتماعية ، فقد ساهم ذلك بلا شك في تحسين وصقل شخصياتنا.
Yes