الجامعة الأردنية ::كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات:: اخر الاخبار
  • 29 - Feb
  • 2024

كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات تنظم اليوم الطبي التكنولوجي "MED Tech"

برعاية رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، أقامت كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات اليوم الطبي التكنولوجي، الذي يتناول مواضيع الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في البحوث الطبية، بتمثيل من كلية الطب في الجامعة الأردنية ووزارة الصحة وزارة الاقتصاد الرقمي.

ويجمع اليوم الطبي طلبة الطب التابعين للاتحاد الدولي لجمعيات طلبة الطب "IFMSA"، وطلبة التكنولوجيا في كلية الملك عبد الله الثاني للتكنولوجيا "IEEE-CS".

وقال عميد الكلية الدكتور صالح الشرايعة إن الهدف من إقامة هذا الحدث إعطاء الطلبة فرصة التعاون وتبادل المعرفة مع الجهات المختصة في وزارة الصحة ووزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والشركات الأردنية من شتى المجالات، للتعرف على المتطلبات والمهارات اللازمة التي يجب أن يكتسبها الطلبة ليكونوا قادرين على الاندماج في سوق العمل على المستويين البحثي والصناعي، حيث أصبح مجال تكنولوجيا المعلومات رديفا لكافة القطاعات في المجال الطبي والصناعي.

وهنأ الشرايعة مجتمع "IEEE-CS" من كلية تكنولوجيا المعلومات وفريق "IESMA" من كلية الطب على جهودهما المثمرة وحرصهما على التميز والاجتهاد والمعرفة، مؤكدا دعم الجامعة لهم على الدوام.

الخبر على صفحة أخبار الجامعة