Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Use SHIFT+ENTER to open the menu (new window).
  
  
Body
  
  
  

تهنئ كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات

 

د. محمد القطاونة

 

د. باسل محافظة

 

د. إيمان المومني

 

د. موسى الأخرس

 

بمناسبة حصولهم على جائزة الباحث المتميز في الجامعة الأردنية

 للعام 2011

 

 

ألف مبروك
6/19/20128/3/2012
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
 الأستاذ الدكتور محمد سليمان زامل القطاونة
 
بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ
 
مع كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح الباهر
7/23/20129/23/2012
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
الدكتور محمد عارف الشريدة
 
 بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك
 
 مع كل الأمنيات بالتوفيق و النجاح الباهر
7/23/20129/23/2012
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
 السيدة منتهى حمارشة
 
 لحصولها على درجة الماجستير بتفوق
 
مع كل الأمنيات بالتوفيق و النجاح الباهر
8/6/201210/6/2012
  

عمان، الأردن ( أيلول 2012): اختتمت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي فعاليات "تحدي سامسونج" والتي عقدت في رحاب الجامعة الأردنية، وقد شارك في هذا التحدي طلاب كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات، الذين شكلوا فرق للمنافسة. وقد نظمت هذه الفعالية من قبل كل من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، شركة Sfonge من (فنلندا) وشركة IdRC  الأردن.

وتهدف هذه المسابقة إلى حث طلاب كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات على التعرف على البيئة المستخدمة لتطوير تطبيقات هواتف سامسونج الذكية والكمبيوترات اللوحية. وانطلق هذا التحدي في 5 آذار 2012 والذي تطلب أن تصمم الفرق المتنافسة تطبيقات لأجهزة سامسونج اللوحية و/أو هواتفها المحمولة الذكية باستخدام  HTML5.

وتمكن الطلبة مهدي الخطيب (قسم علم الحاسوب)، محمود شتيات ( قسم علم الحاسوب)، محمود علقم (قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية) وإيهاب عنان من (قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية)، من الفوز بجائزة التحدي وهي قضاء فترة تدريب في مقر شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي الكائنة مجمع الملك حسين للأعمال.

هذا وقد ضمت لجنة التحكيم: السيد ياسين حامد المؤسس المشارك في شركة Sfonge، السيد هادي جادالله مدير البحث والتطوير في شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، السيد رامي النابلسي مستشار هندسة النظم في شركة IdRC والدكتورة شريناز الحاج بدار من كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات/ الجامعة الأردنية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التحدي يأتي في إطار مذكرة التفاهم التي وقعت أوائل هذا العام بين الجامعة الأردنية  وشركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة Sfonge من فنلندا وشركة IdRC (الأردن)، واشتملت مذكرة التفاهم أيضا على تبرع شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بإنشاء مختبر متخصص في كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات/الجامعة الأردنية.

9/12/201211/12/2012
  

بمناسبة احتفالات الجامعة الأردنية بعيدها الخمسين، أقامت كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات فعاليات احتفالية في الفترة مابين 20/11/2012 – 22/11/2012.  تضمنت ورشات عمل وندوات علمية ودورات تدريبية واليوم الوظيفي. وفي افتتاح الاحتفالية، قدم الأستاذ الدكتورمحمد القطاونة عميد الكلية نبذة عن ئشأة الكلية وتطورها وكذلك تحدث عن إنجازات الكلية الأكاديمية والبحثية والخدمية. وفي نهاية حفل الافتتاح، تم تكريم العمداء والزملاء أعضاء الهيئة التدريسية الإداريين السابقين والإنجازات الأخيرة التي حققها الزملاء والطلاب حيث تفضلت الأستاذة الدكتورة هالة الخيمي – نائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا والتطوير بتوزيع الدروع والجوائز على الزملاء. وقد شارك في هذه الاحتفالية العديد من المؤسسات والشركات المرموقة محلياً ودولياً مثل شركة سامسونج، أمنية، اوراكل، انتاج، جوردن اوبن سورس، بينسيلو، و بلوو كانغروو، وكذلك مجموعة طلال أبو غزالة.

12/9/20122/9/2013
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
الدكتور موسى الأخرس
 
 بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك
 
 مع كل الأمنيات بالتوفيق و النجاح الباهر
12/11/20122/11/2013
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
الدكتور ثائر حمتيني
 
 بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك
 
 مع كل الأمنيات بالتوفيق و النجاح الباهر
12/11/20122/11/2013
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
الدكتور عمار الحنيطي
 
بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك
 
مع كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح الباهر
12/31/20123/2/2013
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
الدكتورة إيمان المومني
 
بمناسبة ترقيتها إلى رتبة أستاذ مشارك
 
مع كل الأمنيات بالتوفيق و النجاح الباهر 
12/31/20123/2/2013
  
أخبار الجامعة الأردنية (ا ج ا) زكريا الغول - ضمن سعي الجامعة الأردنية إلى التحول نحو العالمية من خلال عقد الشراكات مع المؤسسات العالمية وتجذير العلاقة بين القطاعين العام والخاص، افتتح رئيسها الدكتور اخليف الطراونة اليوم مختبر سامسونج التعليمي في كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات.
 
وقال الطراونة خلال الافتتاح: "إن الجامعة تضع في سلم أولوياتها تعميق الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال البحث العلمي والتعليم، وتفعيل تلك العلاقة الإيجابية وتوثيق عراها"، مشيدا بعدد من التجارب  التي خاضتها الجامعة مثل قاعات كلية الصيدلة و مشروع دكتور لكل مصنع و مشروع حاضنات الاعمال.
 
ووفق رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مستر هونغ،اشتمل المختبر على (41) "جهاز حاسوب محمول" و (30) جهاز "لوحي"، لتعليم الطلبة على تطوير التطبيقات والبرامج للهواتف الذكية.
 
بدوره قال عميد الكلية الدكتور محمد قطاونة: "إن المختبر سيسهم بشكل فاعل في تطوير العملية التدريسية في المجالات ذات العلاقة للوصول بالطلبة الى مستوى يؤهلهم للمنافسة في سوق العمل المحلي والعالمي".
 
وفي الختام أهاب الطراونة بالقطاع الخاص دعم المشروعات البحثية وخلق علاقة حقيقية مع المؤسسات التعليمية ودعم جهود توفير فرص التدريب للطلبة لما يسهم في تنمية المجتمع وازدهاره.
 
ويشار الى أن الجامعة تسعى للتحول نحو العالمية من خلال خطة استراتيجية للأعوام الخمس المقبلة تطمح للوصول إلى أن تكون بين أفضل (500) جامعة عالمية بحلول العام 2015 وفق تصنيف (QS) وأفضل (300) جامعة بحلول العام 2018".
 
أ.ذ
2/10/20135/10/2013
  
أخبار الجامعة الأردنية - جال صاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين اليوم في معرض ابداعات الطلبة في مجال الروبوت الذي اقيم في بهو كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية.

واطلع سموه في الجولة التي رافقه فيها رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة على أقسام المعرض التي ضمت مشاريع الطلبة من كلية الهندسة والتكنولوجيا و كلية تكنولوجيا المعلومات وعددها (18) مشروعات مبديا اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصل اليه طلبة الجامعة الأردنية.

واستمع سموه الى ايجاز عن كل مشروع من المشاريع ومراحل العمل به, كما شاهد تطبيقات عملية اوضحت مدى الجهد المبذول من قبل الطلبة والاساتذة المشرفين, داعيا الى استمرار اللقاءات الدورية للمساعدة في التغلب على الصعاب التي تواجه صناعة الروبوت في لأردن .

من جانبه أكد الدكتور الطراونة التزام الجامعة بدعم الابداع والمبدعين, مشيرا الى توجه الجامعة الى قبول الطلبة المتفوقين علميا في الجامعة على غرار التفوق الفني والرياضي.

وأكد الطراونة ان الجامعة الأردنية لا تألو فرصة لربط البحث العلمي مع القطاعات الصناعية لما فيه من خدمة للطرفين الى جانب التطوير والرقي بالمجتمع.

وأشار رئيس اللجنة التنظيمية لبطولة الجامعات للروبوت الدكتور موسى الأخرس أستاذ الذكاء الاصطناعي في قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية الى أهمية الدعم الذي يقدمه سمو الأمير حمزه بن الحسين الرئيس الفخري للجمعية العربية للروبوت مما يساهم في تذييل العقبات التي تواجه تطور هذا العلم الواعد في الأردن.

وأضاف الأخرس ألى أهمية التطبيقات المتعلقة بعلوم الروبوت في شتى المجالات الصناعية والطبية والعسكرية, مما يساهم في دفع عجلة الانتاج والاقتصاد الوطني.

جال بمعية سمو الامير الأساتذه نواب رئيس الجامعة وعميد كلية الملك عبدالله الثاني لتكولوجيا المعلومات وعدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس وجمع من الطلبة.
أ.ذ
4/21/20135/24/2013
  

اختتمت فعاليات المهرجان الوطني التكنولوجي السادس، تحت شعار الصناعة والجامعات إبداع لتحديات الغد ، مساء يوم الثلاثاء 7/5/2013 والتي احتضنتها جامعة مؤتة بدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة ومركز الملكة رانيا للريادة وبمشاركة الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة إضافة إلى دعم نخبة من مؤسسات و شركات القطاعين العام والخاص الأردنية. وقد حصل مشروع :  Electronic Hospital Management System (EHMS)  المقدم من كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات من قبل الطالبتين :وريف المناصير ومرام مرجي  وبإشراف د.معن العساف من قسم علم الحاسوب على المركز الثاني عن فئة مشاريع التطبيقات الطبية.

ويعالج المشروع الفائز مشكلة سرعة وصول الطاقم الطبي الى جميع المعلومات المتعلقة بالمريض مثل المعلومات الشخصية والتحاليل الطبية وصور الاشعة وإعلان حالات الطوارئ  وغيرها  من خلال توفيرها كتطبيق يتم تنزيله على الهواتف الذكية .

وقد كانت محاور المشاريع المقدمة لهذا العام متنوعة وشملت: الطاقة المتجددة والمياه، التعليم الإلكتروني، الروبوتات، الصحة والتطبيقات الطبية، البيئة الخضراء وتكنولوجيا البناء، الأنظمة الذكية والأنظمة الصناعية، تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، والألعاب الألكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية.

من الجدير بالذكر أن المهرجان الوطني التكنولوجي هو فعالية سنوية تجمع مشاريع التخرج المتميزة ،من الجامعات الأردنية، في قطاعات التكنولوجيا والهندسة ، حيث تقيم لجنة تحكيمية متخصصة من الجامعات الأردنية المشاريع المتقدمة وتختار الأفضل بينها لتتنافس ضمن المهرجان على جائزتين ماليتين للمركزين الأول و الثاني. كما تضمنت فعاليات المهرجان لهذا العام مسابقة جديدة وهي مسابقة الربط بين الصناعة والجامعات تحت إشراف مركز الملكة رانيا للريادة  والتي سوف تعلن نتائجها في شهر تشرين الأول من هذا العام.   

5/8/20137/12/2013
  

نظمت كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات يوم الأحد 5/5/2013 مسابقة البرمجة "Coding Wiz" وذلك بالتعاون مع شركة AppTrainers، حيث شكل طلبة الكلية فرقاً من أقسام الكلية الثلاثة: علم الحاسوب، أنظمة المعلومات الحاسوبية، وتكنولوجيا معلومات الأعمال وتنافسوا على مدار ساعتين متواصلتين على حل مجموعة من المشاكل البرمجية باستخدام برمجيات: Java، C/C++، PHP . وقد أشرفت على تنظيم المسابقة الدكتورة شريناز الحاج بدار كما شارك  في إعداد المسابقة وتقييم الطلبة لجنة تحكيمية تألفت من كل من : د. جمال السكران ، والسيدة رولا الخالد ، ود.علي الروضان  من الجامعة الأردنية،  والسيد هاني ابو عرب، والآنسة حنان نمر من شركة AppTrainers. وقد كانت نتائج الطلبة على النحو التالي:

المركز الأول:

·       الطالب سيف الاسلام قاهر

·       الطالب اسامة ابو قاعود

المركز الثاني:

·       الطالب حسان عثمان

·       الطالب سعيد حلاواني

المركز الثاني مكرر:

·       الطالب رضوان ابو عودة

·       الطالب ضياء عياد

المركز الثالث:

·       الطالب محمد حسن الديسي

·       الطالب عبدالله عليان

حيث حصل الطلبة الفائزون على دورات تدريبية مجانية  من شركة  AppTrainers.  وقد أعرب السيد هاني أبوعرب مدير الشركة عن إعجابه بمستوى وكفاءة طلاب كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات ومدى تنافسيتهم مقارنة بطلاب كليات تكنولوجيا المعلومات في الجامعات الأردنية.

هذا وقد شارك طلبة الكلية: ماهر العكش ،أثير الخندق،  رؤى العقدة ، وعبدالله هبارنة في إعداد وتنسيق المسابقة، كما ساهم في إنجاح هذه الفعالية كل من : السيد أحمد خليفات، السيد أمجد الصالح ، والسيدة مجد فليفل من شركة AppTrainers.

  

5/7/20137/12/2013
  
 

اختتمت فعاليات مسابقة مشاريع التخرج السنوية ITSAF التي نظمتها جامعة البترا في الفترة مابين 29-31 أيار 2013 في فندق ميريديان - عمان. وجاء المعرض متزامناً مع مؤتمر IT-DREPS   الذي تنظمة منظمة IEEE.

وقد حصل مشروع  Fish Care System المقدم من كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات من قبل الطالبتين لينا قاسم و لنا سمحه وبإشراف د.لؤي النمر من قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية على المركز الثاني عن فئة الطاقة المتجددة.

ويعالج المشروع الفائز مشكلة أحواض ومزارع الأسماك المتمثلة باستخدام الطريقة اليدوية للتحكم بالعناصر الأساسية الموجودة فيها ومشكلة الاستهلاك الكبير للطاقة، من خلال ابتكار طريقة آلية للتحكم بهذه العناصر عن طريق الهاتف النقال وتوفير الطاقة المستهلكة باتباع استراتيجية خاصة.

وقد كانت محاور المشاريع المقدمة لهذا العام متنوعة وشملت: الطاقة المتجددة و تكنولوجيا المعلومات والإتصالات
6/5/20138/9/2013
  

تتقدم أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات بالتهنئة والتبريك

لمعالي الأستاذ الدكتور عزام سليط

بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعيينه وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، متمنيين له النجاح والتوفيق في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.
8/25/201310/31/2013
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
الدكتور رزق السيد
 
بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك
 
مع كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح الباهر
8/28/201310/31/2013
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
الدكتور عماد صلاح
 
بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ
 
مع كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح الباهر
8/28/201310/31/2013
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
الدكتور أسامة حرفوشي
 
بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك
 
مع كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح الباهر
11/12/20131/10/2014
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
الدكتور أسامة ربابعة
 
بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك
 
مع كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح الباهر
11/21/20131/17/2014
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
السيدة ولاء قطيشات
 
بمناسبة ترقيتها إلى رتبة مدرس
 
مع كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح الباهر
12/2/20132/7/2014
  
أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) فادية العتيبي- أقامت كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية يوما علميا تكنولوجيا ووظيفيا بمشاركة (9) من المؤسسات والشركات الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من داخل الأردن وخارجه.
وجاء تنظيم اليوم العلمي الذي انتهجت الكلية إقامته سنويا بحسب مساعد العميد لشؤون التطوير الدكتور معن العساف بهدف إيجاد بيئة مناسبة تعزز تواصل الطلبة بمؤسسات العمل من خلال إطلاعهم على المنتجات والخدمات التي يقدمونها، وتهيئتهم علميا وعمليا للانخراط بسوق العمل.
وأضاف العساف إن النشاط الذي أقيم في بهو الكلية سيسهم في فتح آفاق أمام الطلبة الباحثين عن عمل لدى الشركات المشاركة، لافتا إلى أن هذه الفعالية قد حققت نجاحات في الأعوام السابقة بعد حصول عدد من الطلبة على فرص عمل من خلال مشاركتهم .
وتضمنت الفعالية عدد من النشاطات اشتملت على عرض للمنتجات والخدمات التي تطرحها كل شركة ومؤسسة مشاركة، إلى جانب عقد محاضرات علمية قدمتها ثلاث شركات عرضت من خلالها طبيعة عملها المرتبط بتكنولوجيا المعلومات.
وتناولت المحاضرة الأولى التي قدمتها شركة (أوسيس 500 ) موضوع تحضير الطلبة لبدء الحياة العملية، فيما سلطت شركة (إي تي كيو) الضوء على كيفية تحضير الطلبة وإعدادهم نفسيا وعمليا للإنخراط بسوق العمل، أما شركة (بينسيلو) فتحدثت في محاضرتها عن تطبيقات الأجهزة الخلوية على بيئة تشغيل أندرويد.
12/9/20131/10/2014
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
الدكتور حازم الحياري
 
بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك
 
مع كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح الباهر
12/24/20132/14/2014
  
تهنئ كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 

الدكتور موسى الأخرس

بمناسبة حصوله على جائزة

IEEE Jordan Section Active Volunteer Award

وقد تم تكريمه من قبل رئيس مؤسسة
IEEE
العالمية

Professor Jose Roberto de Marca Boisson
2/3/20143/14/2014
  

تقدم أسرة كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات التهنئة للدكتور موسى الأخرس لنيله العضوية العليا لمنظمة IEEE وتتمنى له مزيداً من التقدم. وجاءت ترقية الدكتور الاخرس الى هذه العضوية بعد اجتماع لجنة   IEEE  Admission & Advancement  في شهر شباط الماضي:

http://www.ieee.org/membership_services/membership/senior/new_senior_members.html

 

ولمعلومات عن أهمية العضوية العليا لمنظمة IEEE، يمكنكم الاطلاع على الرابط التالي:

http://www.ieee.org/membership_services/membership/senior/index.html

 

3/26/20145/9/2014
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
السيدة سمر السقا
 
بمناسبة ترقيتها إلى رتبة مدرس
 
مع كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح الباهر
5/27/20147/12/2014
  
حصلت الطالبتان ريما هاني الصعوب و ايمان ابراهيم عنانبة من كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات على المرتبة الخامسة في المسابقة التي اقامها مركز مايكروسوفت لللتدريب و التطوير بمشروع تخرجهم "PEACH Mobile Application" و ذلك باشراف كل من الدكتور لؤي نمر و الدكتورة سلسبيل الربيع و دعمهم المتواصل للطلبة
5/27/201411/28/2014
  

قام الطالب أحمد مبيضين بتطوير مشروع محرك بحث متخصص في الملفات السمعية  من خلال الموقع الالكتروني (trevx حيث تمكن من أرشفة أكثر من ١٨ مليون ملف صوتي ، وإرجاعها للمستخدم بطريقة مميزة وسهلة الاستخدام في مختلف الاجهزة.

وقد وقع ترتيب المشروع بين أفضل ثلاثة مشاريع ناشئة من أصل 700 شركة في جائزة الملكة رانيا لريادة الأعمال، كما فاز المشروع بالمركز الثالث بجائزة زين المبادرة، وكان من أفضل 9 مشاريع في الهلال الخصيب في مسابقة انتل.

11/19/20142/27/2015
  

فاز فريقان من كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات بمسابقة ACM – ICPC   بالمركزين الرابع والخامس على مستوى الجامعات الأردنية، وتأهلا للمشاركة بالمرحلة التالية للمسابقة على مستوى الدول العربية.

الفريق الفائز بالمرك الرابع: Maxima  

ويتكون من الطلبة:

أحمد محمد برغل

أحمد محمد أبولبن

سيف الإسلام سليمان

الفريق الفائز بالمركز الخامس: Wenkom

ويتكون من الطلبة:

عبدالله عليان

رضوان أبوعودة

ضياء عياد

 

11/20/20141/2/2015
  
تهنئ أسرة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
 
الدكتور عمر القاضي
 
 بمناسبة ترقيته إلى رتبة أستاذ مشارك
 
 مع كل الأمنيات بالتوفيق و النجاح الباهر
1/21/20153/20/2015
1 - 30Next